اجابة ( 1 )

  1. كيف أتخلص من طعم الحرق في الطعام

    تقوم ربة المنزل بطهي الطعام، وقد يتعرض طعامها للحرق نظرًا لنسيانه، أو إشعال النار على درجة أعلى من المطلوب، وبذلك يتسبب حرق الطعام في الإحساس بالحيرة والحزن في نفس الوقت، كما أن رائحة الطعام المحترق ستملئ المكان ويصبح من الصعب التخلص منه، ولذلك سوف نقوم في هذه المقالة بعرض الطرق التي تساعدنا على التخلص من طعم الحرق عندما يتم حرق الطعام.

    طرق للتصرف عند احتراق اللحوم والخضروات

    عندما تقوم ربة المنزل بطهي الخضروات أو بطهي اللحوم فقد يحترق منها جزء من هذا، وعليها أن تقوم برفع الإناء من على النار بشكل سريع، كما أنها تقوم بنقلها إلى إناء آخر، كما يجب عليها ترك الأجزاء المحروقة، ثم تقوم بوضع عدة شرائح من البطاطس فوق اللحوم أو فوق الخضروات، وذلك حتى تمتص رائحة الحرق الموجودة فيها.

    كيفية التخلص من احتراق الأرز

    عندما تقوم ربة المنزل بطهي الأرز قد يتعرض للاحتراق نظرًا لقلة المياه التي تضعها عليه، أو نظرًا لزيادة درجة الحرارة، وفي هذه الحالة تنزعج المرأة من كون الأرز قد احترق، ولكن يمكنها حل ذلك بسهولة، وذلك من خلال القيام بالآتي: عندما يحترق الأرز تقوم المرأة بنقل الأرز الغير محترق في وعاء آخر نظيف، ثم تقوم بوضع قطعة من قطع الخبز فوق الأرز لمدة تصل إلى ربع ساعة، ثم نقوم بإحضار بصلة، ونقوم بتقشيرها ثم نضع قشر البصل فوق الأرز، ونقوم بتغطية الأرز ونتركه لوقت بسيط، ثم نقوم بإزالة قشر البصل من فوق الأرز، ومن الممكن استبدال قشر البصل بشرائح البطاطس حيث أنها تساعد على التخلص من رائحة الاحتراق.

    كيفية التخلص من احتراق البسكويت

    يمكن للمرأة عندما يحترق منها البسكويت أن تتخلص من هذه الرائحة المحترقة، وذلك من خلال القيام بالآتي: أن يتم إحضار مبشرة، ثم نقوم ببشر القطع المحترقة من البسكويت، وبذلك يبقى البسكويت بدون وجود قطع محترقة.

    كيفية التخلص من احتراق اللبن

    عند القيام بغلي اللبن قد يحترق، وفي هذه الحالة لا بد من القيام بإحضار منشفة، ثم نقوم بتمريرها فوق إناء اللبن، أو نقوم بتغطية الإناء بواسطة هذه المنشفة، وذلك لأنها تساعد على التخلص من رائحة الشياط التي توجد عند احتراق اللبن.

    كيفية التخلص من احتراق الكيك

    عندما يحترق الكيك لا بد من التخلص من آثار هذا الاحتراق لكي نستطيع تناول الكيك، فنقوم بالآتي: أولًا نقوم بإزالة الجزء الذي قد احترق بالفعل من الكيك، ثم نقوم بوضع الكيك في الفرن مرة أخرى لكي يتم إعادة تسويتها، وبعد ذلك ننتظر حتى تحصل الكيك على طبقة لونها ذهبي، ثم نقوم برش لبن مجفف عليها، ثم نقوم بإعادة الكيك إلى الفرن مرة أخرى.

    كيفية التخلص من احتراق الطعام

    عندما يحترق الطعام بشكل عام لا بد من القيام بالآتي: أن نقوم بإحضار الإناء الذي يشتمل على وجود طعام محترق، ثم نقوم بوضعه في حمام مائي، وذلك لكي تنتهي رائحة الشياط من الطعام، كما أنها لا تنتقل للأطعمة الأخرى، كما يجب القيام بترك الإناء مفتوحًا، وذلك حتى نتخلص من جميع البخار المتصاعد، ثم نقوم بإحضار إناء آخر، ونضع فيه الطعام.

    كيفية التخلص من رائحة احتراق الطعام في المنزل

    يمكن للشخص عندما يحترق الطعام في منزله أن يقوم بالتخلص من رائحته، وذلك من خلال القيام بالآتي: أن يقوم بإحضار إناء، ويضع فيه قليلًا من المياه، ثم يقوم بتسخينها، وبعد ذلك نقوم بوضع قرفة مطحونة في الإناء، ونتركه يغلي لمدة تصل إلى خمس عشرة دقيقة، وبذلك تنتهي رائحة الاحتراق من المنزل.

    افضل اجابة
    الغاء افضل اجابه

‫اضف اجابة

تصفح
تصفح