ماذا نسمى الحالة يصاب فيها مرضى السكري بفقدان الوعي ؟

السؤال

ماذا نسمى الحالة يصاب فيها مرضى السكري بفقدان الوعي ؟

Ghadeer Mater 5 سنوات 1 اجابة 231 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

‫اضف اجابة

تصفح
تصفح